burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يلعق الأحذية".. شاهد.. مشادة ساخنة لتركي آل الشيخ وفواز الشريف مع لاعب مصري سابق يعمل في بي إن سبورت: "بعت بلدك مش صعب تبيع أي حاجه تانية"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : نشبت مشادة كلامية قوية بين هيثم فاروق لاعب الزمالك المصري السابق والمحلل بقنوات بي إن سبورت حاليا والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بسبب تغريدة غامضة نشرها اللاعب المصري السابق عبر حسابه الرسمي تويتر ليرد عليه تركي آل الشيخ.
وبالعودة للتفاصيل، فكتب هيثم فاروق عبر حسابه الرسمي : ‏الدنيا تلاهي وملاهي، وخير الملاهي شوال بارك.

ورد تركي آل الشيخ على تغريدة فاروق، حيث كتب : ‏‎شيء مش مستغرب من تافه شغال في قنوات الحقيرة ... بعت بلدك مش صعب عليك تبيع أي حاجه تانيه عموماً مبروك رديت عليك.
ورد هيثم فاروق على ماكتبه تركي آل الشيخ: ‏‎بلدي ونادي الزمالك أغلى عندي من أي شيء، وأتشرف بعملي في قنوات بي إن سبورتس، مبروك رديت عليك والتفاهة ليها ناسها.
ليواصل تركي آل الشيخ الرد عليه، قائلا: ‏‎يا تافه أنت بسعر، يعني بفاتوره ، ومفيش حاجه تتقارن بالوطن ياتافه ، لا نادي ولا غيره ! واكيد شخصيه زيك تتشرف تعمل في مكان رخيص زيه.
ودخل الإعلامي فواز الشريف على خط المشادة الساخنة التي دارت بين فاروق وتركي آل الشيخ، حيث كتب:‏‎لأنك تافه وفارغ وللأسف متسول على حساب مصر فاكر أنك مهم أنت لاشيء وجمهور الزمالك يعرف المواقف الشجاعة للرجال ،مثلك يلعق الأحذية في البي إن سبورت واسأل محمد صفوت.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up